Skip to main content

فحص ما قبل الولادة

يستخدم معهد بايوساينس أحدث جيل من فحوصات ما قبل الولادة التي لا تقتضي التدخل الجراحي حتى يتيح للأبوين المستقبليين استخدام أحدث تكنولوجيا في مجال التقييم المُبكر لصحة أطفالهم دون أي مخاطر، منذ الأسابيع الأولى للحمل.
ويدعم فريق من الخبراء المتخصصين الأبوين لتكون اختياراتهم حكيمة و مدروسة.

اختبار OMNIPT

اختبار OMNIPT هو أحد فحوصات ما قبل الولادة التي لا تقتضي التدخل الجراحي ويتيح اكتشاف 137 مرضاً كروموسومياً وأحادي الجين، الغير مرتبطة بالنقل وراثياً. ويتمتع بدقة عالية كما يقدم تفسيراً إكلينيكياً لأي تشوهات يتم اكتشافها.

معرفة المزيد

اختبار UltraNIPT DG

اختبار ULTRANIPT DG هو أحد فحوصات ما قبل الولادة التي لا تقتضي التدخل الجراحي القادرة على اكتشاف التثلث الصبغي، ومتلازمة دي جورج ومتلازمة دي جورج من النوع الثاني. ويتمتع الاختبار بدقة عالية كما يقدم تفسيراً إكلينيكياً لأي تشوهات يتم اكتشافها.

معرفة المزيد

اختبار UltraNIPT 110

اختبار ULTRANIPT110 هو أحد فحوصات ما قبل الولادة الواسعة النطاق التي لا تقتضي التدخل الجراحي. وهو يتيح اكتشاف ما يصل إلى 110 تشوهات كروموسومية مُصاحبة لإحدى المتلازمات المعروفة. ويتمتع بدقة عالية كما يقدم تفسيراً إكلينيكياً لأي تشوهات يتم اكتشافها.

معرفة المزيد

اختبار G-Test

اختبار G-Test® هو أحد فحوصات ما قبل الولادة التي لا تقتضي التدخل الجراحي لإجراء تقييم مبكر لمخاطر تعرض الجنين للتشوهات الكروموسومية. وله 6 خيارات تحليل (منها اثنان للحمل في توائم) ويتميز بدقة عالية.

معرفة المزيد