Skip to main content

ما المقصود بـ LIPOSKILL PLUS؟

نحت المؤخرة للحصول على مظهر طبيعي ومفعم بالشباب

LIPOSKILL PLUS هي تقنية قائمة على استخدام الخلايا الجذعية المستخرجة من النسيج الدهني، مما يُمكن من إجراء علاجات نحت الجسم دون استخدام الحشوات الاصطناعية التقليدية.

مع تقنية LIPOSKILL PLUS، أصبح نحت المؤخرة أمراً سهلاً. تتميزالخلايا المستخدمة بأنها ذاتية المنشأ؛ أي مستخرجة من المريض نفسه الذي سيخضع للعلاج. يقلل هذا الأسلوب المخاطر المرتبطة بالإجراء العلاجي (على سبيل المثال: الإصابة بعدوى).

لا يتطلب الأمر سوى عينة من الدهون التي سيُستخرج منها الخلايا الجذعية اللازمة لزيادة حجم المؤخرة ونحتها. يتميز إجراء أخد العينة بالبساطة والخلو من الألم، ويُمكن من إزالة النسيج الدهني المتراكم داخل جسم المريض في «النقاط الرئيسية». تظهر النتائج التي يمكن تحقيقها من هذا الأسلوب بصورة طبيعية تماماً من حيث المظهر والملمس.

المزايا

  • عدم دخول أي مادة غريبة الجسم
  • عدم إدخال أي حشوات دائمة يحتمل أن تسبب مضاعفات فيما بعد
  • عدم التدخل الجراحي تحت التخدير العام، والذي ينطوي على أخطار أثناء الجراحة وأخطار طبية تالية. استخدام التخدير أو المخدر الموضعي فقط على أقصى تقدير
  • نتائج جمالية مضاعفة
  • تقليل حجم الدهون في المناطق حيث يكون وجودها غير مرغوب فيه (النقاط الرئيسية، مثل: الوركين أو البطن)
  • زيادة حجم المؤخرة ونحتها، فضلاً عن تصحيح أي تلف ناتج عن جراحة تجميلية أو إصابة سابقة
  • تحسين جودة الأنسجة
  • تحقيق نتائج تدوم طويلاً

دواعي الاستعمال

يُنصح باتباع العلاج بتقنية LIPOSKILL PLUS لجميع السيدات اللاتي يرغبن في زيادة حجم الأنسجة الرخوة في المؤخرة.

وبشكل خاص، يُنصح باستخدام الخلايا الجذعية المستخرجة من النسيج الدهني للسيدات اللاتي لا يرغبن في الخضوع لعملية جراحية تحت التخدير العام؛ حيث إنه شرط أساسي في عمليات زرع الحشوات الاصطناعية.

النتائج

من خلال النحت باستخدام تقنية LIPOSKILL PLUS، أصبحت زيادة حجم المؤخرة ونحتها مع الحصول على نتائج طبيعية من حيث المظهر والملمس أمراً ممكناً.

تحتفظ الأنسجة بملمسها الناعم نفسه مثل الأنسجة الطبيعية، مما يُضفي على المؤخرة مظهراً أكثر جاذبية مقارنة بعمليات زرع الحشوات الاصطناعية.

ملحوظة: تخضع نتائج العلاج للصفات الفردية، مثل: العوامل الوراثية، وحالة الأنسجة، والعمر، ونمط الحياة. لهذا السبب، تختلف النتائج باختلاف الأفراد

ما النتائج المتوقعة؟

  • نتيجة طبيعية من حيث المظهر والملمس: تندمج الخلايا بشكل طبيعي مع الأنسجة الموجودة بالفعل
  • العودة إلى المنزل دون الحاجة إلى خدمات الرعاية في المستشفى
  • إمكانية زيادة الحجم الذي حصلتِ عليه مجدداً من خلال تكرار العلاج بعد مرور بعض الوقت

الإجراء

تعتمد تقنية LIPOSKILL PLUS على زراعة الخلايا الجذعية الوسيطة المُستخرجة من النسيج الدهني المأخوذ من جسمك، ويتميز الإجراء بالبساطة والخلو من الألم:

الإزالة وسحب العينة
يُجمع 22 سنتيمتراً مكعباً من الدهون خلال إجراء بسيط (سريع وخالٍ من الألم) في قسم العيادات الخارجية.

الاستخراج والتمدُّد
تقوم مختبرات معهد بايوساينس باستخراج الخلايا الجذعية من الدهون المسحوبة من الجسم، تتمدد الخلايا المُستخرجة خلال أسبوعين تقريباً.

العلاج
تُضاف الخلايا المتمددة إلى الدهون التي جرى الحصول عليها من المريض من خلال إجراء شفط الدهون من «النقاط الرئيسية»، ثم تحقن الدهون الغنية بالخلايا الجذعية داخل المنطقة الخاضعة للإجراء العلاجي.

التجميد والحفظ
يمكن تجميد أي خلايا متبقية وحفظها بالبرودة لمدة سنتين بناءً على طلب العميلة. يضمن الحفظ بالبرودة إمكانية توفر الخلايا لعمليات نحت الجسم في المستقبل أو علاجات الطب التجديدي.

طلب إجراء تقنية LIPOSKILL PLUS

اطلبي الآن استشارة مجانية بخصوص تكبير المؤخرة بطريقة طبيعية ودون جراحة باستخدام تقنية LIPOSKILL PLUS. يُرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: info@bioinst.ae لفرعنا في الإمارات العربية المتحدة أو على info@bioinst.com لفرعنا في إيطاليا أو يمكنك ملء بيانات النموذج أدناه ليتصل بك أحد خبرائنا.

(*) الحقول المطلوبة







    كيف سمعت عنا؟ عبر الإنترنتطبيب/ أخصائيالمجلات/ الصحفالأصدقاء/ الأقاربأخرى

    سياسة الخصوصية (*)