Skip to main content

الطاقم الطبي

معهد بايوساينس في الشرق الأوسط لديه أفضل الأطباء والأخصائيين المعتمدين دوليًا ، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تساعد وتقيم الحالات الفردية مع التأكد من رحلتها في الخلايا الجذعية والعلاج التجديدي على أفضل مستوى من الأمان والنجاح مع بايوساينس

د. روبرتو فيل

أخصائي جراحة التجميل

مزيد من المعلومات

أخصائي جراحة التجميل

  • التخصص: الجراحة التجميلية
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

الدكتور روبرتو فيل هو جراح تجميل مشهور عالميًا يتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية. حصل على شهادته في الطب من جامعة ميلانو في إيطاليا وتابع دراسته في الجراحة التجميلية التجميلية في لندن ، المملكة المتحدة.
إنه من أوائل ممارسي الجراحة في العالم الذين أدخلوا شفط الدهون بالفيزر كإجراء قابل للتطبيق لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من المناطق المستهدفة من الجسم. بصرف النظر عن ريادته في هذا الإجراء الرائد ، فهو أيضًا أحد رواد تكبير الثدي وتجديد شباب الوجه. اليوم ، أسس بنجاح ممارسات في مدينة دبي للرعاية الصحية وشارع هارلي في لندن.
حصل على ترخيص لممارسة المهنة في العديد من البلدان ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا والنرويج وإيطاليا ، وحصل على شهادة التسجيل الكامل كممارس طبي في المملكة المتحدة وأيرلندا.

د. شاين اشوكان

جراحة العظام وجراحة العظام

مزيد من المعلومات

أخصائي جراحة العظام م. بكالوريوس ، زمالة الكلية الملكية للجراحين ، زمالة الكلية الملكية للجراحين (الصدمات وجراحة العظام

  • التخصص: جراحة العظام ، جراحة العظام
    اللغات المتحدث بها: الإنجليزية

وجراحة العظام

الدكتور شاين أشوكان هو جراح العظام الأول وأخصائي الطب الرياضي واستبدال المفاصل ولديه أكثر من 12 عامًا من الخبرة في جراحة الإصابات وجراحة العظام في المملكة المتحدة وخبرة 10 سنوات في الإمارات العربية المتحدة.
الدكتور شاين معتمد من الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا العظمى وأيرلندا ، وهو متخصص في جراحات استبدال المفاصل (الاستبدال الكامل للركبة ، والاستبدال الجزئي للركبة ، واستبدال مفصل الورك) والطب الرياضي باستخدام تقنيات متطورة وأقل حدًا من التدخل الجراحي.

د. مارلين مبارك

أمراض النساء والتوليد

مزيد من المعلومات

استشاري أمراض النساء والتوليد MD ، MRCOG ، FRCOG ، CCT UK ، MSc ox

  • التخصص: أمراض النساء والتوليد
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

أكملت الدكتورة مارلين مبارك تدريبها بعد التخرج في عمادة أكسفورد بالمملكة المتحدة وحصلت على اعتماد RCOG / BSGE لجراحة المناظير / تنظير الرحم في عام 2004. بعد ذلك أمضت عامًا في العمل في مركز الانتباذ البطاني الرحمي بمستشفى أكسفورد رادكليف كمسجل أول وحصلت على شهادة CCT UK في عام 2005.

تشمل العضويات النشطة الحالية عضوية وزمالة الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء ، والمجلس الطبي العام في المملكة المتحدة ، ومعهد الطب النفسي الجنسي – لندن ، والجمعية البريطانية للتنظير الداخلي لأمراض النساء (BSGE) والجمعية البريطانية للتنظير المهبلي وأمراض عنق الرحم (BSCCP)

د. ماريو روسو

جراحة التجميل والترميم

مزيد من المعلومات

أخصائي جراحة التجميل والترميم

  • الاختصاص: جراح تجميل
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

الدكتور ماريو روسو هو جراح تجميل وتجميل يعمل في دبي ، وقد اكتسب خبرة عالمية في العمل في العديد من المستشفيات المخصصة بالكامل لجراحة التجميل ، وهو متخصص في إجراءات التجميل ولديه اهتمام خاص بجراحات الثدي والوجه والجسم.

تشمل معالم حياته المهنية دوره السابق كمدير طبي للجراحة التجميلية في مستشفى دولان بارك ، أكبر مستشفى لجراحة التجميل في إنجلترا.

كان الدكتور روسو أحد أشهر جراحي التجميل وأكثرهم شهرة في المملكة المتحدة لعدة سنوات وأجرى أكثر من 9000 عملية تجميل.

د. ديميتريوس كفيتسيس

الغدد الصماء / العقم

مزيد من المعلومات

استشاري أمراض الغدد الصماء / العقم

  •  التخصص: أمراض الغدد الصماء / العقم
  •  اللغات التي يتحدث بها: الإنجليزية واليونانية

السيرة الذاتية

كلية الطب و Obs / Gynae Residency: Democritus University of Thrace – اليونان

ماجستير في علم الوراثة قبل الولادة وطب الجنين ، كلية لندن الجامعية.

 

تخرج الدكتور ديميتريوس من جامعة Democritus في تراقيا باليونان قبل أن ينتقل إلى المملكة المتحدة ومستشفى جامعة نورفولك ونورويتش. حصل على درجة الماجستير في علم الوراثة قبل الولادة والطب القاتل من جامعة كوليدج لندن بامتياز. استشار الدكتور ديميتريوس في بعض من أرقى عيادات التلقيح الاصطناعي في هارلي ستريت بلندن ، بما في ذلك ARGC وعيادة لندن النسائية وعيادة نيو لايف للخصوبة ، لمساعدة الأزواج الذين يعانون من مشاكل الخصوبة المعقدة مثل فقدان الحمل المتكرر وفشل التلقيح الاصطناعي المتكرر.

.

االبروفيسور و الدكتور ماسيمو بيراتشي

استشاري جراحة العظام

مزيد من المعلومات

استشاري جراحة العظام

  • الاختصاص: جراحة العظام
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

 

السيرة الذاتية

تلقى البروفيسور بيراتشي تدريبه في جراحة العظام في مستشفى روما سانت أوجينيو وفي مستشفى لاتينا سانتا ماريا جوريتي.

تلقى البروفيسور بيراتشي تدريبه في جراحة العظام في مستشفى روما سانت أوجينيو وفي مستشفى لاتينا سانتا ماريا جوريتي. منذ عام 2003 ، كان رئيس قسم جراحة العظام والكسور في عيادة روما أنونزياتيلا حيث أجرى أكثر من 10.000 عملية جراحية.

1986: دبلوم النضج العلمى من معهد انطونيو افوجاردو

1992: إجازة في الطب والجراحة ، جامعة “تور فيرغاتا” روما

1999: دبلوم في جراحة العظام والكسور ، جامعة “تور فيرغاتا” روما

2012: العلوم الصحية وطب العظام ، دكتوراه. جامعة ميامي الدولية

2013: ماجستير في علوم الطب الرياضي ، جامعة ميامي الدولية 2014-2015: ماجستير في الطب التجميلي ، IAF Rome

2018: أستاذ التشريح وعلم وظائف الأعضاء في جامعة ميلانو الشعبية ، قسم العلوم الإنسانية.

2021: ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الرعاية الصحية والإدارة الاجتماعية

د. فرانسيسكو مانويل فالكاو دي ميلو

استشاري جراحة التجميل

مزيد من المعلومات

استشاري جراحة التجميل

  • الاختصاص: جراحة التجميل
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

استشاري أول جراح تجميل متخصص بخبرة تزيد عن 20 عامًا في كل من القطاعين العام والخاص. تشمل مجالات خبرته الجراحة التجميلية الترميمية والتجميلية للرأس والرقبة والثدي ، ونحت الجسم ، وجراحة اليد ، وجراحة الأورام ، وعلاج الندبات المزمنة. في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة الخبرة كمتحدث في دورات ECM في الطب التجميلي للمهنيين الطبيين.

جراح تجميل أول متخصص منذ عام 1996.
المتحدث المدعو في العديد من الدورات والمؤتمرات الدولية. مزود خدمات التدريب ، بما في ذلك المحاضرات السمعية والبصرية والدورات العملية في بيئة سريرية في دبي لتوضيح الإجراءات الجمالية غير الغازية للممارسين الطبيين.
تصريح لممارسة الجراحة التجميلية كأخصائي / استشاري صادر عن الجمعية الطبية البرتغالية (Ordem dos Medicos) وهيئة الصحة بدبي وهيئة الصحة بأبو ظبي ومدينة دبي الطبية والمجلس الطبي العام (المملكة المتحدة).

الدكتور هيلج شميتز

جراح العظام

مزيد من المعلومات

أخصائي جراحة العظام والطب اليدوي

  • الاختصاص: جراحة العظام
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية ، الألماني

السيرة الذاتية

تلقى الدكتور هيلج شميتز تعليمه وتدريبه في المستشفيات الجامعية في فورتسبورغ ودوسلدورف / ألمانيا في مجال العظام وجراحة العظام. خلال هذا الوقت ، تخصص في جراحة الركبة والكتف بما في ذلك استبدال المفاصل والمراجعات والجراحة بالمنظار.

في عام 2006 ، بدأ عمله في فرايبورغ / ألمانيا. الدكتور. يركز Schmitz على الجراحة بالمنظار ، بناءً على التطور في هذا المجال مما يؤدي إلى زيادة الإمكانيات في علاج المرضى من خلال تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. وهو خبير مشهور في جراحة الركبة بالمنظار وخاصة النطاق الكامل للجراحة الترميمية بالمنظار للكتف.

بصرف النظر عن خبرته الجراحية ، فقد تم تدريبه في المجال الكامل لتشخيص العظام وعلاج العظام المحافظ ، بما في ذلك تقنيات حقن المفاصل والعمود الفقري ، والعلاج اليدوي وتقويم العمود الفقري. طور اهتمامًا خاصًا بالعلاج بالموجات الصدمية خارج الجسم.

د. شوكت الخيال

استشاري جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة

مزيد من المعلومات

استشاري جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة

  • التخصص: المسالك البولية وأمراض الذكورة
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

الدكتور شوكت الخيال هو استشاري المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة بخبرة تزيد عن 25 عامًا. حصل على درجة البكالوريوس في الطب ، وبعد فترة تدريبه ، انتقل إلى المملكة المتحدة ، حيث خضع لمزيد من التدريب ومارس عمله كطبيب مسالك بولية معتمد من مجلس المملكة المتحدة.

حصل على درجة الماجستير في جراحة المسالك البولية من جامعة كوليدج لندن عام 2004 وحصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في جراحة المسالك البولية عام 2008. كان محاضرًا في كلية الطب بجامعة ساسكس ، ومستشارًا فخريًا في مستشفى جامعة برايتون وساسكس ، وعمل كرئيس لقسم المسالك البولية في مستشفى بنيندين في كنت ، إنجلترا.

كان الدكتور شوكت أول طبيب يقدم علاج P Shot (البلازما الغنية بالصفائح الدموية) لعلاج ضعف الانتصاب في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. لقد عالج أكثر من 1500 حالة بنجاح حتى الآن. الدكتور الخيال هو مدرس معترف به دوليًا لهذا العلاج وغيره من علاجات الذكورة ، بما في ذلك حشو القضيب والتكبير الجراحي.

د. أنيس حداد

أخصائي أمراض المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة والجنس

مزيد من المعلومات

أخصائي أمراض المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة والجنس

  • التخصص: المسالك البولية ، أمراض الذكورة
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

الدكتور أنيس هو أخصائي أمراض المسالك البولية وأخصائي أمراض الذكورة وأخصائي الجنس مع أكثر من 17 عامًا من الخبرة في مجاله. مع خبرة في الصحة الجنسية ، حصوات المسالك البولية ، سلس البول عند النساء ، البروستاتا وجراحة دوالي الخصية
يُعرف الدكتور أنيس في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بأنه أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في دبي. بعد تخرجه في فرنسا ، اكتسب الدكتور أنيس خبرة مهنية أثناء ممارسته في باريس. على مر السنين ، عمل في العديد من المستشفيات العالمية والإقليمية في كل من الإمارات العربية المتحدة وفرنسا.
وهو متخصص في استئصال البروستاتا الجذري ، والتضخم ، وجراحة المسالك البولية للأطفال ، وجراحة سلس البول – TOT ، وحصوات المسالك البولية وعلم الجنس.

الدكتورة فالنتينا جياكاليا

الدكتورة فالنتينا جياكاليا

مزيد من المعلومات

الدكتورة فالنتينا جياكاليا

  • الاختصاص: الجراحة العامة
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

الدكتورة فالنتينا جياكاليا هي استشارية جراحة عامة لها اهتمام خاص بجراحة القولون والمستقيم وأمراض قاع الحوض.

لقد ركزت نشاطها السريري على أحدث التقنيات طفيفة التوغل لعلاج البواسير ، وتدلي المستقيم ، ونزيف المستقيم ، وخلل في عضلات قاع الحوض ، وآلام الشرج والحوض المزمنة ، وتضيق الشرج ، والناسور الشرجي ، والناسور المستقيمي المهبلي ، وسلس البراز ، والتضيق الشرجي ، والجيوب الأنفية. . تسمح هذه الأساليب الجديدة للمرضى بتجربة ألم أقل وعودة سريعة جدًا إلى الأنشطة اليومية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم بإجراء تنظير الشرج ، وتنظير المستقيم ، والموجات فوق الصوتية داخل الشرج ، وقياس الضغط الشرجي.

تخرجت من جامعة “سابينزا” في روما ، إيطاليا ، حيث حصلت أيضًا على الإقامة في الجراحة العامة وحصلت على الدكتوراه. كما قامت بتدريب إكلينيكي في مستشفى ماساتشوستس العام ، جامعة هارفارد ، بوسطن.

د. توفيق عيد

أخصائي أمراض النساء والتوليد

مزيد من المعلومات

 أخصائي أمراض النساء والتوليد

  • التخصص: أمراض النساء والتوليد
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

بعد حصوله على شهادته الطبية من كلية الطب في مستشفى سانت جورج – جامعة لندن ، اكتسب خبرة واسعة ومتنوعة في جميع جوانب أمراض النساء والتوليد في مستشفيات مرموقة في لندن ، وشغل منصب محاضر في كلية الطب الإمبراطورية. وهو معتمد من قبل الكلية الملكية لأطباء التوليد وأمراض النساء لجراحة المناظير والجراحة التنظيرية المتقدمة وعضو الجمعية البريطانية للتنظير الداخلي لأمراض النساء (BSGE).
تم تعيينه رئيسًا لأمراض النساء والولادة في مركز كليمنصو الطبي – بيروت ، التابع لمؤسسة Johns Hopkins International ، منذ إنشائها في عام 2005.
وهو زميل الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد وتشمل اهتماماته الخاصة:
• العمليات الجراحية النسائية ذات التدخل الجراحي البسيط والروبوتية
• الجراحة النسائية التجميلية لتجديد المهبل
• علاج العقم والمساعدة على الحمل

د. أدولفو بانفيلي

جراح العظام

مزيد من المعلومات

جراح العظام

  • التخصص: جراح العمود الفقري
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

الدكتور Adolfo Panfili (من مواليد 28 يوليو 1955) هو جراح إيطالي ، مؤسس ومدير أول مركز إيطالي للعمود الفقري الآلي. إنه أحد جراحي العمود الفقري الروبوتي الرائدين في العالم في الأكاديمية الدولية لجراحة العمود الفقري الروبوتية حيث طور مع “جامعة سابينزا في روما” درجة الماجستير للجراحين ومهندسي الطب الحيوي والمسعفين في مجال الجراحة طفيفة التوغل والجراحة بمساعدة الروبوت ، بعد رواد العديد من التقنيات والتقنيات الجديدة.
الدكتور Adolfo Panfili هو جراح متخصص في جراحة العظام في الجامعة الكاثوليكية Sacro Cuore في روما.
له العديد من المقالات والكتب. وهو الرئيس الفخري للجمعية الدولية لطب الجزيئات الصحيحة بالكميات الصحيحة. وهو متخصص في التقنيات الأمريكية المعقدة

د. ألفونسو ماريا إيرولو

استشاري أمراض النساء والتوليد

مزيد من المعلومات

استشاري أمراض النساء والتوليد

  • التخصص: أمراض النساء والتوليد
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

 

الدكتور ألفونسو ماريا إيرولو هو طبيب نسائي خبير في مجال الإنجاب بمساعدة طبية وقد ركز دراساته على آليات زرع الأجنة. من أبريل 2010 إلى اليوم ، يشغل منصب رئيس مركز سبا PMA Chianciano Salute ، أحد الهياكل المدرجة من قبل Institute Superiore della Sanita من بين المراكز الأولى في إيطاليا لتنفيذ تقنيات MAP.

وهو مؤسس “Omnia Fertilitatis” ، وهي منظمة مكرسة لدراسة وعلاج خصوبة الزوجين ، وعضو لجنة أبحاث SIOOT وأستاذ الماجستير بالجامعة.
وهو مسؤول عن وحدة الطب التجديدي في عيادة الصحة في تشيانشانو: علاج PRP- الأكسجين بالأوزون.
مؤلف للعديد من المنشورات العلمية ، ومتحدث ومدير العديد من المؤتمرات الطبية المعتمدة من قبل إجراء ECM ، وقد شارك في العديد من الدورات والمؤتمرات الوطنية والدولية.
لقد نفذ تجربته من خلال التعاون مع مراكز PMA الأجنبية الإسبانية واليونانية الأساسية التي لا يزال يقيم معها علاقات تعاون مهنية وعلمية حتى اليوم. وقد شهد الاعتراف بمؤهلاته في سويسرا.
إنه يمتلك سلسلة واسعة من طرق الإنجاب المساعدة في المختبر التي تم إجراؤها كأول عامل في عيادة Villa del Sole في نابولي وعيادة Ruesch في نابولي وفي العقد الماضي في AGOI و CHIANCIANO SALUTE. كما أن لديها عددًا كبيرًا من التدخلات الجراحية للاستعادة الوظيفية للجهاز التناسلي الأنثوي والتنظير الداخلي في عيادة Villa Stabia و C / mare di Stabia وعيادة Chianciano Salute SpA في Chianciano Terme.

د.محمد إسماعيل

الممارس العام والطب التجديدي والعلاج بالخلايا

مزيد من المعلومات

الممارس العام والطب التجديدي والعلاج بالخلايا

  • الاختصاص: طبيب عام ، الطب التجديدي
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

تخرج عام 2004 من كلية الطب MBBCH في مصر وحصل على دبلوم الدراسات العليا في جراحة العظام وتلاه دبلوم أمريكي في الصحة والجمال ، يتمتع الدكتور محمد بخبرة 16 عامًا في الطب العام وطب نمط الحياة ، خبرته الرئيسية من خلال الطب التجديدي ، وعلاجات العلاج الخلوي ، وصحة الجسم العامة ، التوازن الهرموني الحيوي وعلاج الببتيدات

د. أشوك كومار

خبير استشاري جراحة العظام والطب التجديدي

مزيد من المعلومات

خبير استشاري جراحة العظام والطب التجديدي

  • التخصص: جراحة العظام والطب التجديدي
  • اللغات التي يتحدث بها: الإنجليزية والهندية والأوردو

 

الدكتور أشوك كومار هو جراح عظام ذو خبرة عالية وسمعة طيبة ودبلوماسي / معتمد من الأكاديمية الأمريكية للطب التجديدي مع 20 عامًا من الخبرة في جراحة العظام. يقوم بتدريس وتدريب فن الطب التجديدي كمتحدث مدعو في مؤتمرات الطب التجديدي المحلية والدولية.
وهو رئيس قسم التعليم في الأكاديمية الأمريكية للطب التجديدي – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخبير التجديد الدولي لعيادة التجديد المرموقة.
الدكتور كومار حاصل على دبلوم وبورد في الطب التجديدي من الأكاديمية الأمريكية للطب التجديدي (AARM / ABRAM) ، الولايات المتحدة الأمريكية
الدكتور كومار حاصل على دبلوم في الطب الرياضي من اللجنة الأولمبية الدولية

د. سحر القزاز

جراح التجميل والترميم

مزيد من المعلومات

جراح التجميل والترميم

  • التخصص: الجراحة التجميلية والترميمية
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

تشتهر الدكتورة سحر قزاز بأنها واحدة من أفضل جراحي التجميل في دبي والإمارات العربية المتحدة. لديها 27 عامًا من الخبرة كجراح تجميل وترميم ، مع 21 عامًا مخصصة لعمليات التجميل والجراحات التجميلية. وهي متخصصة في جراحة الثدي التجميلية ونحت الجسم وشد الجسم بعد فقدان الوزن بشكل كبير.
حصلت الدكتورة سحر القزاز على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة في عام 1988 ، ثم حصلت على درجة التخصص ودرجة البورد في الجراحة التجميلية والترميمية (FICMS) في عام 1995. كما حصلت على درجة التخصص الدقيق في الجراحة التجميلية ودبلوم الدراسات العليا في الجراحة التجميلية و ماجستير في الجراحة التجميلية بامتياز من جامعة لندن / كوين ماري وكلية ويستفيلد.
بدأت عملها في دبي / الإمارات العربية المتحدة 1999 ، كأول جراح تجميل بدوام كامل في الإمارات العربية المتحدة وحصلت على جائزة التقدير في يونيو 2004 ، والتي قدمتها EPSS (جمعية الإمارات لجراحة التجميل) لمشاركتها في بدء جراحة التجميل في الإمارات. مجتمع EPSS في الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور بييرو كراباي

جراحة تجميلية

مزيد من المعلومات

جراحة تجميلية

  • التخصص: الجراحة التجميلية والترميمية
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية

السيرة الذاتية

تخرج الدكتور بييرو كراباي في الطب والجراحة في عام 1987 في “Università degli Studi di Firenze” بعد فترة زمالة لمدة عامين في قسم الأمراض الجلدية مع أطروحة حول الورم الميلانيني الجلدي. في عام 1988 التحق بمدرسة التخصص في الجراحة التجميلية في ميلانو تحت إشراف البروفيسور لويجي دوناتي في العيادة في “Niguarda Ca Granda e Centro Ustioni”. في عام 1993 أنهى تخصصه بأطروحة عن هندسة الأنسجة. في نفس العام التحق بجامعة “غرونوبل” (فرنسا) لتحقيق “دبلومة الجامعة في تشيرورجي دي لا فيس” تحت إشراف البروفيسور برنارد رافائيل في المستشفى في نفس المدينة.

منذ عام 1993 ، أجرى جراحة تجميلية للوجه والجسم على مر السنين ، وفقًا للابتكارات ، والتقنيات الجراحية الأقل توغلًا والتقنيات والمواد الحيوية الأقل عدوانية التي يتم تحديثها. لطالما كان نشاطه الجراحي ينضم إلى الاهتمام العالمي الذي سمح له بالتطور منذ بداية نشاطه ، كما حقق نتائج رائعة في مجال الطب التجميلي.

د. شريف حنتش

أخصائي جراحة التجميل

مزيد من المعلومات

أخصائي جراحة التجميل

  • الاختصاص: جراح تجميل
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والعربية

السيرة الذاتية

حصل الدكتور شريف حنتش أخصائي جراحة التجميل على بكالوريوس الطب والجراحة والماجستير. في كلية الطب ، جامعة طنطا ، مصر. كما حصل أيضًا على درجة الدكتوراه في الطب والجراحة التجميلية والترميمية مع اهتمام خاص بالجراحة التجميلية. وهو مدرس بكلية الطب في الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة طنطا.
تم تعيين الدكتور شريف كعضو في هيئة تحرير المجلة الدولية للجراحة الدقيقة (IMJ) وعضو نشط في الجمعية المصرية لجراحة التجميل والترميم (ESPRS). كما حصل على أفضل أداء حالة من شبكة الجراحة التجميلية التفاعلية في عام 2017.

الدكتور جوليا سفيزيرو

جراحة تجميلية

مزيد من المعلومات

جراحة تجميلية

  • التخصص: الجراحة التجميلية والترميمية
  • اللغات المتحدث بها: الإنجليزية والإيطالية و الفرنسية

السيرة الذاتية

الدكتورة سفيزيرو حاصلة على درجة التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية وعضو في جمعيات متعددة بما في ذلك جمعية SICPRE لجراحي التجميل المنتسبين إلى الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS والجمعية الدولية لجراحي التجميل ISAPS. الفائزة بمنحة جامعة إيراسموس لحضور معهد الجراحة التجميلية والترميمية ، مستشفى هنري موندور – جامعة كريتيل – باريس فرنسا ، حيث كتبت أطروحة تجريبية: “زراعة الوجه: التقنية والقضايا الأخلاقية” وكانت في فريق جراحي واحد من أول زراعة وجه في العالم. دكتوراه في هندسة الأنسجة وزراعة الأعضاء ، قسم علم الرحم والتكنولوجيا الحيوية الطبية ، جامعة بادوفا. شارك في العديد من الدراسات في إعادة بناء المختبر لبديل الجلد البطاني. خبير في إدارة الجروح والوقاية منها. كانت واحدة من المشرفين في التقديم السريري للعلاج بالتيار المتردد. استشارية جراحة التجميل في إيطاليا والإمارات العربية المتحدة مع 16 عامًا من الخبرة معظمها في مجال الجراحة التجميلية بعد السمنة وإعادة بناء الثدي وأورام الجلد وأجرت أكثر من 2200 عملية جراحية. كانت المشرفة ومديرة مشروع الوقاية من سرطان الجلد وسرطان الجلد لجمعية LILT.
وهي عضو في مؤسسة خيرية إنسانية في سنغافورة وتحضر مباشرة البعثات الطبية والجراحية في البلدان النامية. كانت المدير العام لشركة في الإمارات العربية المتحدة في مجال أبحاث الأدوات التكنولوجية المتقدمة للرعاية الصحية. حصلت على ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في إدارة منظمات الرعاية الصحية والاجتماعية. تتابع شغفها بالجمال من خلال منصبها كجراح تجميل في العديد من العيادات والمستشفيات في دبي.
تهتم الدكتورة سفيزيرو بشكل خاص بالجراحة التجميلية والطب ويؤمن باستخدام نهج عالمي جنبًا إلى جنب مع الجراحة والأجهزة الطبية وتقنيات الاتجاه الجديدة لتحسين نتائج المرضى.
تهتم الدكتورة سفيزيرو بالعمل الدراسي وتواصل تركيزها على الطب القائم على الأدلة طوال رحلتها المهنية وهي مدربة لشركات الأدوية ومستحضرات التجميل مع التركيز على كل من الجراحة التجميلية والطب التجميلي. تتحدث الإيطالية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة