Skip to main content

ما المقصود بـ LIPOSKILL PLUS؟

نحت الثدي للحصول على مظهر طبيعي ومفعم بالشباب.

LIPOSKILL PLUS هي تقنية تُمكن من نحت الثدي وتكبيره عن طريق استخدام الخلايا الجذعية المستخرجة من النسيج الدهني. يُجنبنا استخدام الخلايا الجذعية الذاتية المنشأ (أي المستخرجة من المريض الذي سيخضع للعلاج) الاستعانة بأي مادة غريبة عن الجسم، بما في ذلك الطعوم الاصطناعية التقليدية المزروعة.

يساعد استخدام الخلايا الذاتية المنشأ في تقليل والقضاء على خطر حدوث مضاعفات، مثل: العدوى أو التقلص الكبسولي. لهذا السبب، يُفضل العديد من السيدات الإجراء القائم على الخلايا الجذعية المستخرجة من النسيج الدهني على إجراءات تكبير الثدي التقليدية.

يتضمن الإجراء أخذ عينة من الدهون المتراكمة على مستوى إحدى «النقاط الرئيسية» لدى المريضة. تُستخرج الخلايا الجذعية من هذه الدهون لتُستخدم في نحت الثديين والحصول على حجم أكبر. كما يمكن تصحيح أي عيوب أو مظاهر عدم تناسق ناتجة عن جراحة تجميلية سابقة.

المزايا

  • عدم دخول أي مادة غريبة الجسم
  • عدم إدخال أي طعوم دائمة يحتمل أن تسبب مضاعفات فيما بعد
  • عدم التدخل الجراحي تحت التخدير العام، والذي ينطوي على أخطار أثناء الجراحة وأخطار طبية تالية. استخدام التخدير والمخدر الموضعي فقط على أقصى تقدير
  • نتائج تجميلية مضاعفة: تقليل حجم الدهون في المناطق حيث يكون وجودها غير مرغوب فيه (النقاط الرئيسية، مثل: الوركين أو البطن) – زيادة حجم الثدي وتصحيح أي عدم تناسق أو تلف ناتج عن جراحة تجميلية أو إصابة سابقة
  • تحسين جودة الأنسجة
  • تحقيق نتائج تدوم طويلاً

دواعي الاستعمال

يُنصح باتباع العلاج بتقنية LIPOSKILL PLUS لجميع السيدات اللاتي يرغبن في زيادة حجم الثديين، وخاصة إذا لم يردن الخضوع لعملية جراحية تحت التخدير العام، أو إذا كنَّ يفضلن تجنب زرع أي حشوات داخل أجسامهن.

إضافة إلى ذلك، يُعد إجراء النحت باستخدام الخلايا الجذعية المستخرجة من النسيج الدهني الذاتي المنشأ مناسباً للسيدات اللاتي يرغبن فيتصحيح عيوب الجسم (على سبيل المثال: عدم تناسق الثديين) أوالتخلص من العيوب الناتجة عن جراحة تجميلية سابقة.

النتائج

بوجه عام، يُمكن العلاج باستخدام تقنية LIPOSKILL PLUS من زيادة حجم الثدي بمقاس واحد أو مقاسين.

تبدو النتائج طبيعية من حيث المظهر والملمس. تحتفظ الأنسجة بملمسها الناعم نفسه مثل الأنسجة الطبيعية، مما يُضفي على الثديين مظهراً وملمساً أكثر جاذبية مقارنة بشكل الثديين بعد زرع حشوات اصطناعية.


ملحوظة: تخضع نتائج العلاج للصفات الفردية، مثل: العوامل الوراثية، وحالة البشرة، والعمر، ونمط الحياة. لهذه الأسباب، تختلف النتائج من امرأة إلى أخرى.

ما النتائج المتوقعة؟

  • نتيجة طبيعية من حيث المظهر والملمس: تندمج الخلايا بشكل طبيعي مع الأنسجة الموجودة بالفعل
  • العودة إلى المنزل دون الحاجة إلى خدمات الرعاية في المستشفى
  • إمكانية زيادة الحجم الذي حصلتِ عليه مجدداً من خلال تكرار العلاج بعد مرور بعض الوقت

الإجراء

تعتمد تقنية LIPOSKILL PLUS على زراعة الخلايا الجذعية الوسيطة المُستخرجة من النسيج الدهني المأخوذ من جسمك، يتميز الإجراء بالبساطة والخلو من الألم:

الإزالة
يُجمع 22 سنتيمتراً مكعباً من الدهون خلال إجراء بسيط (سريع وخالٍ من الألم) في قسم العيادات الخارجية.

الاستخراج والتمدُّد
تقوم مختبرات معهد العلوم الحيوية باستخراج الخلايا الجذعية من الدهون المسحوبة من الجسم، تتمدد الخلايا المُستخرجة خلال أسبوعين تقريباً.

العلاج
تُضاف الخلايا المتمددة إلى الدهون التي تم الحصول عليها من المريض من خلال إجراء شفط الدهون من «النقاط الرئيسية» وتُحقن داخل المنطقة المراد علاجها.

التجميد والحفظ
يمكن تجميد أي خلايا متبقية وحفظها بالبرودة لمدة سنتين بناءً على طلب العميلة. يضمن الحفظ بالبرودة إمكانية استخدام الخلايا الجذعية الذاتية المنشأ المستخرجة من النسيج الدهني المأخوذ من جسمك في نحت الجسم في المستقبل أو في علاجات الطب التجديدي.

طلب إجراء تقنية LIPOSKILL PLUS

اطلبي الآن استشارة مجانية بشأن تكبير الثدي الطبيعي دون جراحة باستخدام تقنية LIPOSKILL PLUS. يُرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: info@bioinst.ae لفرعنا في الإمارات العربية المتحدة أو على info@bioinst.com لفرعنا في إيطاليا أو يمكنك ملء بيانات النموذج أدناه ليتصل بك أحد خبرائنا.

(*) الحقول المطلوبة







    كيف سمعت عنا؟ عبر الإنترنتطبيب/ أخصائيالمجلات/ الصحفالأصدقاء/ الأقاربأخرى

    سياسة الخصوصية (*)